منتديات الفيفا
اهلا بك عزيزي الزائر

نرجو منك تسجيل الدخول

او التسجيل

وشكرا


منتدى يتعلق بكل ما يخص يالرياضة العالمية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فورلان ولوجانو ضمن التشكيل الأساسي لأوروجواي في مباراة ألمانيا بالمونديال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام
مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 15/06/2010

مُساهمةموضوع: فورلان ولوجانو ضمن التشكيل الأساسي لأوروجواي في مباراة ألمانيا بالمونديال   السبت يوليو 10, 2010 1:47 pm


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


قال أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي لكرة القدم اليوم الجمعة إنه سيدفع بالمهاجم دييجو فورلان والقائد دييجو لوجانو في التشكيل الأساسي للفريق في المواجهة المقررة أمام نظيره الألماني غدا السبت في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وقال تاباريز مشيرا إلى فورلان الذي جرى تبديله قبل دقائق من نهاية المباراة التي خسرها منتخب أوروجواي أمام نظيره الهولندي 2/3 في الدور قبل النهائي يوم الثلاثاء الماضي "نعم ، سيلعب ، وقد أصبح في حال جيد.

وصرح تاباريز في المؤتمر الصحفي الذي عقد عشية المباراة أمام ألمانيا في بورت إليزابيث إن فورلان تمكن من المشاركة في التدريبات اليوم الجمعة.

كذلك تعافى لوجانو الذي غاب عن المباراة أمام هولندا بسبب إصابة في الفخذ ، وعاد إلى تدريبات المنتخب.

وأعلن تاباريز أيضا عن عودة المهاجم لويس سواريز والمدافع خورخي فوسيلي إلى التشكيل الأساسي ، بعد أن غابا عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف.

وقال تاباريز مشيرا إلى فورلان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الأسباني "دييجو (فورلان) هو دعامة الفريق ، إنه مسمار العجلة ، ولاعب يمكنه التألق أكثر من الجميع.

وقال تاباريز إنه يخوض مباراة الغد بالكثير من الاحترام للمنتخب الألماني الشاب ، والذي يضم ثاني أصغر اللاعبين سنا بعد المنتخب الغاني في كأس العالم 2010 .

وأضاف تاباريز "سنواجه منافسا قويا. ألمانيا كتبت العديد من الفصول البارزة في تاريخ كرة القدم. كان المنتخب الألماني هو المرشح بالنسبة لي للفوز بكأس العالم حتى واجه المنتخب الأسباني.

وأشار تاباريز إلى أنه يشعر "بعاطفة من نوع خاص تجاه المباراة. سنزل إلى أرض الملعب بكل قوتنا من أجل محاولة الفوز وإحراز المركز الثالث.

ورفض تاباريز /63 عاما/ التعليق على مستقبله في منصب المدير الفني لمنتخب أوروجواي ، قائلا إن الشيء الأهم في الوقت الحالي هو المباراة أمام ألمانيا.

وأضاف "بعدما ينتهي الأمر سنتحدث عندما يتقدم اتحاد الكرة (الأوروجوياني) بعرض. فمستقبل كرة القدم في أوروجواي لا يعتمد علي. وتثور الشكوك حول مشاركة عدة لاعبين في صفوف المنتخب الألماني في المباراة ومن بينهم ميروسلاف كلوزه الذي يعاني من مشكلة في الظهر.

ويرغب كلوزه /32 عاما/ في المشاركة في مباراة الغد حيث أنه يأمل في تسجيل هدف آخر كي يرفع رصيده من الأهداف في كأس العالم إلى 15 هدفا ويعادل بذلك الرقم القياسي المسجل باسم النجم البرازيلي رونالدو.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fifa2019.hooxs.com
 
فورلان ولوجانو ضمن التشكيل الأساسي لأوروجواي في مباراة ألمانيا بالمونديال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفيفا :: الفئة الرياضية والسيارات :: كأس العالم 2010-
انتقل الى: